© 2018 by Origen nutraceuticals Egypt .

المشاكل الرئيسية للذكور:

- انخفاض عدد الحيوانات المنوية

- حركية الحيوانات المنوية البطيئة (حركة)

- مورفولوجيا غير طبيعية (شكل وحجم الحيوانات المنوية)

- مشاكل مع السائل المنوي

أدناه يمكنك أن تقرأ في شرح مفصل لماذا اخترنا كل من مكوناتنا في صيغتنا الفريدة!

فيتامين أ

فيتامين (أ) لديه خصائص مضادة للأكسدة هامة ، وهناك حاجة له من قبل الرجال للحفاظ علي أغشية الخلايا المنوية صحية .

فيتامين سي

بالنسبة للرجال ، أظهر فيتامين Chas تحسين نوعية الحيوانات المنوية وحماية الحيوانات المنوية من تلف الحمض النووي. مما يساعد على تقليل فرصة حدوث مشاكل الإجهاض والكروموسومات. كما يبدو أن فيتامين ج يحافظ على الحيوانات المنوية من التكتل معا ، مما يجعلها أكثر حركة. بالنسبة للرجال ، أهم العناصر الغذائية التكميلية لتعزيز الخصوبة هي فيتامين C والزنك. يساعد فيتامين ج في منع الحيوانات المنوية من التكتل أو الالتصاق ، وبالتالي تحسين فرص الخصوبة. تم عرض فيتامين تشاس للحد من أضرار الحمض النووي في الحيوانات المنوية بنسبة 91 ٪. كما يظهر للحد من التراص والتشوهات. تناول فيتامين سي (1000 ملغ) في اليوم زيادة في عدد الحيوانات المنوية بنسبة 140٪ في الأسبوع الأول في دراسة واحدة و 200 ملغم من زيادة عدد الحيوانات المنوية بنسبة 112٪ في الأسبوع الأول.

فيتامين E 

تشير الدراسات إلى أن فيتامين E يمكن أن يزيد من قوة الحيوانات المنوية بنسبة 2 1/2 مرات. وجدت دراستان أن مكملات فيتامين E تؤدي إلى 20 ٪ معدل الحمل في الرجال الذين يعانون من العقم سابقا. هذا أعلى من معظم إجراءات المساعدة على الإنجاب. فيتامين (ه) هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تعمل على تحسين عدد الحيوانات المنوية والجودة والحركية. فهو يساعد على الحفاظ على صحة غشاء الحيوانات المنوية ويحمي الحيوانات المنوية من ضرر الجذور الحرة. وقد تبين أيضا أن مكملات فيتامين (ه) تحسين قدرة الحيوانات المنوية الشاملة لاختراق البيضة.

حمض الفوليك

تظهر الدراسات أن الرجال الذين لديهم مستويات منخفضة من فيتامين (ب) حمض الفوليك لديهم عدد أقل من الحيوانات المنوية. يرتبط تناول حمض الفوليك بحدوث انخفاض ذو دلالة إحصائية في تواتر تشوهات الحيوانات المنوية لدى الذكور الأصحاء.

ب فيتامينات (ريبوفلافين ونياسين)

الريبوفلافين والنياسين هما جزء من مركب فيتامين ب. تعتبر فيتامينات ب للرجال مهمة جدا لأن الجسم يحتاجها للعمل الصحي والانقسام الخلوي ونمو الخلايا وتنمية الحيوانات المنوية. في دراسة ، كان الرجال الذين يتبعون نظاماً غذائياً بما في ذلك أعلى مدخول من حمض الفوليك يميلون إلى الحصول على معدلات منخفضة من الحيوانات المنوية ذات كروموزومات غير طبيعية. B12 - وقد ثبت لزيادة عدد الحيوانات المنوية ، ويساعد على توازن إفرازات هرمون تستوستيرون & LH / FSH. كمية أعلى (دراسة واحدة من 20 إلى 100 مليون / مل على جرعة 500 ميكروغرام). مهم جدا.

زنك

الزنك أهم المعادن لخصوبة الرجال. وجدت في تركيزات عالية في الأعضاء التناسلية الذكرية والحيوانات المنوية. يعد الزنك ضروريًا لصنع الغشاء الخارجي وطولًا للحيوانات المنوية ، وللإنسان المنوي أن ينضج بشكل صحيح. تم ربط نقص الزنك بانخفاض عدد الحيوانات المنوية ومستويات التستوستيرون. قد يؤدي التعرض إلى الإجهاد ودخان السجائر والتلوث والكحول إلى استنزاف الزنك. وقد ثبت أن مكملات الزنك لتحسين عدد الحيوانات المنوية ، القدرة على الحركة ، وظيفة الشكل ، والجودة ، وقدرة التسميد. يحتاج الرجال إلى 15 مغ من الزنك على الأقل يوميًا.

عنصر السيلينيوم

السلينيوم هو معدن نقي يحمي الخلايا من الأضرار التأكسدية ويساعد في وظيفة الحيوانات المنوية والخصوبة. السلينيوم يحسن تكوين الحيوانات المنوية ، الكمية ، البنية ، الجودة ، الحركة. والوظيفة. يحتاج البربخ ، وهو الأنبوب الذي تمر من خلاله الحيوانات المنوية من الخصية خلال القضيب ، السيلنيوم إلى العمل بشكل صحيح. وقد تم ربط نقص السيلينيوم بالعقم عند الرجال ، بينما ثبت أن مكملات السيلينيوم في الرجال تحسن معدلات الحمل.

L-سيترولين

L-Citrulline هو الأحماض الأمينية التي نحتاجها لإنتاج الحيوانات المنوية. أظهرت الأبحاث أن عدة أشهر من مكملات L-Citrulline تزيد من عدد الحيوانات المنوية والجودة والخصوبة وتخفيف أعراض اختلال معتدل erectlle ضعف. ومع ذلك ، خلال البحث عندما كان عدد الرجال المنوي الأول منخفض للغاية (مثل أقل من 10 مليون مل) ، فإن الرجال الذين لديهم عدد من الحيوانات المنوية أكبر من 10 مليون لكل مليلتر ، لذا يوصي العديد من الأطباء بتزويد L-Citrulline بالمكملات.

KMS-66 (مستخلص جذور اشواغاندا)

وقد وصفت Ashwagandha (Withania somnifera) كدواء ، كمنشط جنسي التي يمكن استخدامها لعلاج العجز الجنسي الذكري والعقم. درس تقرير التجارب السريرية المنشور في مجلة الطب المبني على الأدلة والطب البديل تأثير المكملات بواسطة KSM-66 أشواغاندا في الذكور البالغين وأظهر تحسنا كبيرا في مستوى التستوستيرون والمقاييس الأخرى المتعلقة بالوظيفة الجنسية الذكرية. شوهدت مكملات KSM-66 لزيادة مستويات هرمون التستوستيرون بنسبة 17 ٪ ، وحجم السائل المنوي بنسبة 53 ٪ ، وتركيز الحيوانات المنوية بنسبة 167 ٪ ، والهرمون الملوتن بنسبة 34 ٪ وحركة الحيوانات المنوية بنسبة 57 ٪. KSM-66 Ashwagandha فعالة إلى حد كبير في تحسين علامات الذكور .

مستخلص قشرة الصنوبر  

التحضير لتحسين معايير الحيوانات المنوية لدى مرضى العقم الذكور. أظهرت الدراسة التجريبية زيادة بنسبة 99٪ في متوسط ​​الشكل (المورفولوجي) للحيوانات المنوية. تحسّن نباح شجرة الصنوبر العلامة التجارية المضادة للأكسدة من جودة ووظيفة الحيوانات المنوية لدى الرجال الذين يعانون من مشاكل الخصوبة بنسبة 38٪ و 19٪ على التوالي ، بعد 90 يومًا فقط ، وهذا يمنح الأزواج الذين يعانون من العقم أملاً جديدًا وبديل جديد للإجراءات الأكثر تدخلاً.

Coenzyme Q10 للرجال

اقترحت بعض الدراسات أن الإنزيم المساعد Q10 قد يحسّن من عدد الحيوانات المنوية والحركية. تم العثور على CoQ10 في السائل المنوي ، حيث يساعد على حماية الحيوانات المنوية من التلف ويحسن القدرة على الحركة. يوصي العديد من ممارسي الصحة البديلة أن الرجال الذين يعانون من الحيوانات المنوية يأخذ 100 ملغ من CoQ10 يوميا ، على الرغم من أن المنظمات التقليدية تعتقد أنها تتطلب دراسات إضافية على نطاق أوسع.

استخراج الجذر Maca

Maca هو عشب موجود في جبال الأنديز في أمريكا الجنوبية ، ويعرف أيضا باسم معززة الشهوة الجنسية. تم تصميم دراسة لتحديد تأثير العلاج عن طريق الفم لمدة 4 أشهر. أدى العلاج باستخدام الماكا إلى زيادة حجم السائل المنوي ، وعدد الحيوانات المنوية لكل قذف ، وحركة الحيوانات المنوية ، مما يدل على وجود آثار إيجابية على الخصوبة.

بذور اليقطين

بذور اليقطين غنية بالزنك ولديها بعض الأحماض الدهنية الحيوية التي تعمل بشكل جيد في تعزيز الجهاز التناسلي الذكري وبالتالي زيادة الخصوبة. من المعروف أن الزنك مهم للغاية بالنسبة للعدوى الجيدة للحيوانات المنوية ، لذلك بالنسبة للرجال الذين يعانون من عدد قليل من الحيوانات المنوية ، هناك مطاردة تتوقف عند بذور اليقطين. الزنك أمر حيوي لإنتاج هرمون التستوستيرون ولغدة البروستاتا صحية لإنتاج الحيوانات المنوية صحية وقوية. وبالتالي من خلال إدخال بذور اليقطين في النظام الغذائي الخاص بك يمكنك تحسين عدد الحيوانات المنوية لديك ، والحيوانات المنوية أكثر صحة والحفاظ على المستوى المناسب من هرمون التستوستيرون.

Relora ®

Relora هو مزيج حصري من المستخلصات النباتية التي يبدو أنها تساعد الأفراد المرهقين على الاسترخاء من خلال العمل مع عملية التمثيل الغذائي في الجسم والتي قد تساعد على الحد من تناول الطعام الشحوم والأذون غير المرغوب فيها أقل ، مما يقلل من الإجهاد عدد الحيوانات المنوية.

Men Fertility Boost

  • Black Instagram Icon
  • Black Facebook Icon
0